الارتباط المدني الفلسطيني .. تسلمنا جثامين 5 شهداء 3 من الخليل و2 من نابلس

2016-12-16 18:17:02


نبــأ - أكد الارتباط المدني الفلسطيني أنه تسلم اليوم الجمعة، جثامين ثلاثة شهداء وهم: فراس الخضور ومحمد السراحين وخالد بحر، وتولت سيارات اسعاف الهلال الاحمر نقلهم الى المستشفى الاهلي في الخليل.
وقال الارتباط إن حدث خطأ من الجانب "الإسرائيلي" في تسليم جثمان الشهيدة سارة الطرايرة، حيث تم تسليمها للارتباط في جنين، ويتم التنسيق لنقلها الى الخليل حتى يتم مواراة جثمانها في مسقط رأسها بلدة بني نعيم.
وسلمت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيدة أنصار هرشة (25عاما) على حاجز عناب قرب مدينة طولكرم تمهيدًا لنقلها لمسقط رأسها.
كما سلمت سلطات الاحتلال، عصر الجمعة، جثمان الشهيدة رحيق شجيع بيراوي (19عامًا) من بلدة عصيرة الشمالية شمال مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وتسلم الارتباط العسكري الفلسطيني ومعه طواقم الخدمات الطبية العسكرية جثمان الشهيدة هرشة من سلطات الاحتلال على حاجز عناب وبعد تفحص الجثمان جرى نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم.
واستقبل الحشود الجثمان الذي أودع في المستشفى تمهيدًا لنقله لاحقا إلى بلدة قفين تمهيدا لدفنها في جنازة مهيبة.
ووصل جثمان الشهيدة بيراوي إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس بعد تسلمه من الاحتلال على حاجز جيت جنوب غرب المدينة.
وأوضح أن عائلة الشهيدة قررت إجراء مراسم تشييع جثمانها غدا السبت.
وكانت بيراوي قد استشهدت في 19 تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليها بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز زعترة جنوب نابلس.



Create Account



Log In Your Account