اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين ينفذ فعالية لزراعة اشتال الزيتون في بلدة عتيل شمال طولكرم

2017-01-21 14:59:55


نبــأ - قام اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين في طولكرم اليوم 21/1/2017 على تنفيذ يوم عمل تطوعي في بلدة عتيل وذلك بمشاركة مجموعة ايدي بإيدك لنعمرها التطوعية وبحضور ما يزيد عن ثلاثين متطوع.
 
وبدوره اضاف السيد رأفت خندقجي رئيس اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين ان مثل هذه النشاطات تكون احد الاسباب الرادعة في لجم محاولات المستوطنين من الإستيلاء على الارض الفلسطينية، وان اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين مستمر في مثل هذه النشاطات، بالإضافة لإستهداف مواقع جديدة في المرات القادمة.
 
واكد الخندقجي على ان اتحاد جمعيات المزارعين دائماً سباقة في الوقوف بجانب المزارعين، واضاف ان الاتحاد قام بتوزيع اكثر من 2500 شتلة على المزارعين في مناطق طولكرم.
 
واضاف السيد موفق السعد صاحب الارض التي تم تنفيذ النشاط فيها على ان مثل هذه المشاركات والنشاطات تكون سبباً في الوقوف بجانب المزارعين والإطلاع على احوالهم وصد محاولات المستوطنين في الإستيلاء على دونمات الارض، وثمن السيد موفق الجهود التي يبذلها الإتحاد في مشاركة المزارعين والوقوف الى جانبهم.
واعرب الشاب هشام منيزل احد المتطوعين في النشاط على أنه مستعد دائماً للمشاركة في اي عمل تطوعي يرسخ وجود الإنسان الفلسطيني ويطرد المستوطنين من ارضنا الفلسطينية.
ويأتي مشروع اشتال احياء الارض بتمويل من العربية لحماية الطبية وتنفيذ اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين.



Create Account



Log In Your Account