"محافظ سلفيت يفتتح دورة "اعداد القيادات الشابة

2017-01-26 16:03:35


نبــأ - افتتح محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي في دار المحافظة، دورة " اعداد القيادات الشابة " التي تنظمها محافظة سلفيت بالتعاون مع نادي شباب بديا الرياضي- مركز مصادر التنمية الشبابية ، لخمسة ايام ، وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي تنفذه مؤسسة " أيركس" وبتمويل من الـ USAID) ) ، بحضور رئيس النادي الحاج اياد سلامة وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية وموظفي المحافظة والمدربين والمتدربين .
 
واكد المحافظ البلوي على دعم واهتمام محافظة سلفيت بقطاع الشباب وتوجهاتهم الريادية في مختلف النشاطات المجتمعية ، مشددا على ضرورة استمرار عقد الدورات واللقاءات التدريبية التي من شأنها صقل وتطوير المهارات والشخصيات القيادية واستثمارها بالشكل الصحيح، واشاد بجهود القائمين على انجاح عقد هذا التدريب .
 
بدوره شكر رئيس نادي شباب بديا الرياضي اياد سلامة محافظة سلفيت ومحافظها على تعاونهم الدائم ودعمهم للمبادرات الشبابية والمؤسسات التي تهتم بالشباب في المحافظة ، واشاد بدور مؤسسة " ايركس " والمشاريع التي تنفذها لاهميتها في تعزيز قدرات الشباب في مختلف الجوانب.
هذا وتلقى المشاركون تدريبات عملية شملت مهارات الاتصال والتواصل والتفريغ النفسي وكيف اكون قياديا ومؤثرا في المجتمع ، قدمها المدرب قاسم ابراهيم وطاقم من نادي شباب بديا الرياضي.
 
 
 



Create Account



Log In Your Account