الفنان الفلسطيني امير دندن .. احمق من يظن أنه سيقسمنا إلى ارقام

2017-02-27 09:16:55


نبــأ - زار الفنان الفلسطيني أمير دندن امس عدد من المخيمات الفلسطينية في لبنان حيث حظي بإستقبال حافل هناك من قبل أهل المخيم.
وكتب الفنان امير دندن على صفحته الفيسبوك: لم تكن مشاركتي ببرنامج محبوب العرب مجرد مشاركة عادية . لقد حملت رسالة كان علي إيصالها للعالم اجمع ،جئت لتمثيل وطني فلسطين ، واؤكد تمسكي انا وأهلي بالداخل بالهوية الوطنية الفلسطينية ، ولاذكر العالم اننا اصحاب حق وقضية .
وأضاف: كان واجبي وواجب اَي فلسطيني حين تحط قدماه لبنان ان يتواصل مع نبض قضيتنا اهلنا في المخيمات.اليوم دخلت المخيمات الفلسطينية في لبنان لاقابل اهلي وناسي، من انا منهم وهم مني، فإذا بي أفاجأ باستقبال حار هز كياني، يريدون اَي شيء من فلسطين يحبون كل شيء يأتيهم من الوطن المسلوب ، يحبوننا بقدر حبهم للوطن .
وقال: البرنامج انتهى، والرسالة لم تنتهي، اؤمن ان الفن رسالة، قيم واخلاق وفِي سبيل ذلك أسعى وهذا ما يعطيني الدافع للاستمرارية.
وأضاف: اهلي في الوطن، اهلي في الشتات والمخيمات، اهلي في الضفة وغزة ! احمق من يظن ان بإمكانه تقسيمنا لعرب ارقام او عرب ألوان فلسنا ٤٨ ولا ٦٧ ، ولا عرب خطوط خضراء او زرقاء ! نحن أبناء الشعب العربي الفلسطيني رغمًا عن كل من يحاول التقسيم .احبكم جميعًا كحبي لفلسطين ، كعشقي للعروبة كولعي بالفن .



Create Account



Log In Your Account