نجوم الكوميديا الفلسطينية على الشاشات العربية خلال رمضان

2017-03-06 08:46:13


نبـــأ - قرابة شهرين وإسبوعين على شهر رمضان الكريم الذي يعتبر موسماً مهماً لانطلاق البرامج الرمضانية والمسلسلات على الشاشات العربية، من بينها مسلسلات فلسطينية.
أبرز نجوم الكوميديا الفلسطينية مثل محمود زعيتر وعماد فراجين ومحمود رزق وعبد الرحمن ظاهر، ستفتقدهم التلفزيونات المحلية خلال شهر رمضان، بعدما وجدوا في الشاشات العربية ملاذا لهم.
الفنان رزق قال، إنه سيطل برفقة زميله عبد الرحمن ظاهر على التلفزيون العربي في لندن في مسلسلهم الكوميدي “سوكاج”، فيما سيطل الفنان فراجين على قناة رؤيا الأردنية ضمن مسلسله “وطن على وتر” بنسخته الجديدة. كما سيبث الكوميدي زعيتر مسلسله “بس يا زلمة” على قناة رؤيا الأردينية.
وأضاف رزق أن القنوات المحلية لا تدفع مبالغاً تتناسب مع جودة الإنتاج، بينما تدفع القنوات العربية أضعاف المحلية، الأمر الذي ينعكس على جودة الإنتاج.
وأوضح أن الاستثمار في الفنان والدراما الفلسطينية غائب، خاصة الدراما الكوميدية بالرغم من أنها مهمة لدى الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الضغط بسبب الاحتلال والظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.
وبيّن أن مسلسله الرمضاني “سوكاج”، عبارة عن برنامج كوميدي اجتماعي يمس قضايا حياتية يومية مثل القروض والزواج والأخطاء الطبية وغيرها.
وأشار رزق إلى أنه سيبدأ بتقديم برنامجه الكوميدي الجديد “حبطرش” على فضائية فلسطينية لأول مرة منذ بداية مسيرته الفنية، خلال الشهر الجاري.



Create Account



Log In Your Account