صيدم يستقبل الطالبة الفنانة سانا دار ساعد في برنامج على مقعد الوزير

2017-03-07 18:22:09


نبـــأ - استقبل وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الثلاثاء، ضمن برنامج على مقعد الوزير، الطالبة الفنانة سانا دار ساعد من الصف الحادي عشر من مدرسة بنات دير استيا الثانوية بمديرية تربية سلفيت، والتي تمتلك موهبة في الغناء، وكذلك القدرة على التعبير عن القضايا الوطنية والتراثية والإنسانية بصوتها الجميل.
وجدد صيدم، تأكيده على بحث الوزارة الدائم والمستمر عن الأصوات الجميلة واحتضان المواهب الشابة، مشيداً بموهبة الفنانة سانا وتميزها في هذا الميدان ومشاركتها في العديد من المهرجانات والاحتفالات الفنية على مستوى مدرستها والمديرية.
وقبيل اعتلاء سارة مقعد صيدم، قدمت وصلات غنائية حازت على إعجاب الوزير والحضور، مشيدة بمبادرة الوزير واستضافتها عبر البرنامج الذي جاء بمثابة جسر يربط هذه الأصوات الشابة مع العالم.
في سياق آخر التقى صيدم، في مكتبه، ممثل شركة سكاي تاك ربيع بركات، للتباحث في مجال أمن المعلومات في التعليم.
وأكد صيدم أن الوزارة تبذل قصارى جهدها بهذا الخصوص، معرباً عن دعمه التام لهذه المبادرة التي من شأنها حماية الطلبة من الانجرار لبعض السلوكيات السلبية التي تعود بالضرر على المجتمع برمته.
بدوره، عرض بركات تجربة الشركة التي استهدفت تثقيف الطلبة حول آليات حمايتهم من بعض مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها بالشكل الأمثل، بما يضمن حماية أمن معلوماتهم وخصوصياتهم على حساباتهم الشخصية في الشبكة العنكبوتية بعدد من المدارس، وتوسيع نطاق عمله للوصول إلى كافة مدارس الوطن.
وبحث صيدم وبركات إمكانية تصميم تطبيق للهواتف الذكية من شأنه تمكِّين الطلبة للاستفادة من المواد التوعوية والتثقيفية التي يشملها، عبر تحميله من خلال الانترنت.



Create Account



Log In Your Account