سلفيت: نقابة المهن التعليمية تكرم العاملات في المدارس الخاصة ورياض الاطفال

2017-03-10 10:54:30


نبـــأ - تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي نظمت نقابة المهن التعليمية في اطار الاتحاد العام لعمال فلسطين بالتعاون مع حركة فتح اقليم سلفيت والغرفة التجارية، اليوم الخميس، حفل تكريم للعاملات بالمدارس الخاصة ورياض الأطفال في محافظة سلفيت بمناسبة الثامن من اذار يوم المرأة العالمي.
وحضر الحفل محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ونائبه، ومدير عام تربية سلفيت امين عواد، ورئيس النقابة العامة للمهن التعليمية د. نافز ايوب ومدير عام داخلية سلفيت فرحات مرعي ونائب مدير الغرفة التجارية احمد اشتيه، ووفد من الأمانة العامة لاتحاد العمال ونقابة اصحاب رياض الأطفال، وعدد من المعلمات والمربيات ورؤساء الهيئات المحلية وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية بالمحافظة.
وفي كلمته رحب المحافظ البلوي بالحضور والمشاركات، ونقل لهم تحيات وتهنئة الرئيس ابو مازن بمناسبة يوم المرأة العالمي ، مؤكدا على اهمية دور المرأة الفلسطينية وتفوقها في كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والعملية، واثنى على دورها النضالي والوطني وما تحققه من انجازات ونجاحات محليا وعالميا .
واشار د. نافز ايوب في كلمته الترحيبية الى اهمية الدور الذي تقوم به النقابة العامة للمهن التعليمية اطار الاتحاد العام لعمال فلسطين للحفاظ على حقوق العاملات في المدارس الخاصة ورياض الاطفال وتنظيم وتثقيف هذا القطاع، وشكر محافظة سلفيت وحركة فتح والغرفة التجارية وكافة المؤسسات الداعمة والتي ساهمت في انجاح هذا التكريم.
وبين عبد الستار عواد ان حركة فتح تفتخر بالدور الريادي للمرأة الفلسطينية وبنضالها ومقاومتها للاحتلال ومن اجل نيل الحرية والاستقلال ونيل حقوقها الاجتماعية والسياسية والمدنية بدون انتقاص، وحث المرأة الفتحاوية على العمل بهمة ونشاط اكثر في كافة الميادين.
وشدد كل من مدير مديرية التربية والتعليم في سلفيت وممثل الغرفة التجارية على ان المرأة لا تقل اهمية عن الرجل وهي شريك له في مختلف نواحي الحياة ، مثمنين الجهود التي تبذل من قبل المؤسسات الرسمية والأهلية للنهوض بواقعها .
وتطرق نائب امين سر حركة فتح علي جاسر القاق للحديث عن اهمية دعم المنتج الوطني وضرورة حث الامهات والمربيات للأطفال لشراء المنتجات الوطنية الفلسطينية. هذا وتخلل الحفل فقرات فنية ودبكة شعبية من التراث الفلسطيني قدمتها فرقة نادي فرخة .



Create Account



Log In Your Account