جامعة النجاح تؤكد انتظام الدوام اليوم الاثنين

2017-11-27 07:32:47


نبــأ | أعلنت إدارة جامعة النجاح الوطنية في نابلس أن اليوم الاثنين هو يوم دوام كالمعتاد، داعية جميع العاملين من إداريين وأكاديميين والطلبة إلى الالتزام بالدوام.
وكان اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية قد أعلن عن تعليق الدوام يوم الاثنين في الجامعات كافة، مع عدم التواجد فيها؛ بعد تنصل مجلس التعليم العالي من إقرار مطالب الاتحاد.
وهددت الجامعة بأنها ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق غير الملتزمين بالدوام، وذلك حسب ما نص عليه قانون العمل الفلسطيني.
وجاء اعلان إدارة النجاح بعد اجتماع لمجلس الجامعة ترأسه القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور ماهر النتشة، وبحضور نواب ومساعدي الرئيس وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدراء الدوائر الإدارية.
وناقش الاجتماع الأوضاع التي تمر بها الجامعة في هذه الايام والمتعلقة بالدعوة للإضراب، وأكد المجلس دعمه الكامل والمتواصل للحوار بين إدارة الجامعة ونقابة العاملين فيها بخصوص قضية الموظفين الجدد.
كما أكد المجلس على صونه لكافة حقوق الموظفين القدامى حسب الاتفاقيات الموقعة مع النقابة، وشدد على ضرورة استمرار الحياة الاكاديمية في الجامعة والتزام الجميع بالدوام.
وقدم العديد من أعضاء المجلس مداخلات أكدوا فيها التزامهم بالدوام كالمعتاد، وأن الحوار هو اللغة السائدة بين الجامعة والنقابة.
وبناء على نتائج الاجتماع وإجماع أعضاء المجلس على انتظام الحياة الاكاديمية، دعت إدارة الجامعة جميع العاملين والطلبة إلى الالتزام بالدوام.



Create Account



Log In Your Account