السياحة والآثار في نابلس تستقبل وفدا طلابيا من الخليل

2018-04-02 07:20:58


نابلس - آية الشلة - نبـــأ | استقبلت مديرية سياحة وآثار مدينة نابلس ، وفداً طلابياً من جامعة الخليل، بهدف تعزيز السياحة الداخلية بين محافظات الضفة، والتعرف على الآثار وتاريخ مدينة نابلس، خاصة وأن فيها من الآثار ما يدلل على عراقة وأصالة المدينة.
 
وكان في استقبال الوفد الطلابي مدير دائرة الآثار مفيد صلاح، ورئيس قسم الترخيص صالح عوض وموظفة المواقع السياحية رهام عيسى ، ونظمت المديرية جولة للوفد شملت زيارة إلى بيت فلسطين (قصر منيب المصري)، وخان الوكالة والبلدة القديمة، واطلاع الطلبة على تاريخ الأماكن وهويتها التاريخية.
 
وأشار مديردائرة الآثار في نابلس مفيد صلاح إلى أن تنظيم الجولات السياحية يأتي في إطار تنشيط السياحة الداخلية بين مختلف محافظات الضفة.
 
وأشاد رجل الأعمال منيب المصري بدور وزارة السياحة والآثار في تعريف الطلبة بتاريخ المدينة، مؤكدا على أهمية تبادل الزيارات السياحية بين المحافظات، لتعزيز مفهوم الثقافة السياحية في نفوس الطلبة، وزيادة وعيهم بتاريخ أرضهم.
 
واعتبر الطالب في جامعة الخليل مهدي الشمالي أن مثل هذه الجولات من شأنها تعزيز الوعي والمعرفة لدى الطلبة، ونقل رسالة المدن الأثرية والتاريخية لمدننا وقرانا لتعزيز السياحة الداخلية إليها.



Create Account



Log In Your Account