خطوات تغير رقم واتس اب دون فقد الدردشة و جهات الاتصال

2018-04-11 09:02:57


منذ ان ظهر واتس اب و هو يسمح للمستخدمين بتغير ارقام هواتفهم مع عدم الحفاظ على جهات الاتصال التي كانت متوفرة على الرقم القديم ، و لكن شركة واتس اب بدأت الان في تغير هذا النظام بصورة تجريبية على الاقل خلال العام الحالي 2018 و من المفترض ان تقوم بتطبيق النظام بشكل اساسي في وقت قريب مع التحديثات القادمة خاصة لمستخدمي الاندرويد .
 
اطلقت واتس اب هذه الميزة مع الاصدار التجريبي منذ عدة ايام لنسخة متجر IOS و اشارت الى توافرها في الاندرويد قريبا ، فمن خلالها يتتمكن من تغير قم الهاتف دون ان تفقد الدردشة و كذلك جهات الاتصال ، فبعد تغير رقم الهاتف من القديم الى الجديد ستظل المحادثات باقية و ايضا سيتم ارسال اشارة الى جميع جهات الاتصال المضافة الى واتس اب بانك قمت بتغير رقم الهاتف .
 
خطوات تغير رقم واتس اب :
لم تختلف الخطوات في تغير رقم واتس اب دون ان تفقد الدردشة القديمة و جهات الاتصال على الوضع السابق للتطبيق ، مازالت نفس الخطوات و لكن تم اضافة عليها الميزة الجديدة ، و في البداية عليك القيام بعدة خطوات من اجل التأكد من امكانية تغير رقم الهاتف دون مشكلات و التي منها التأكد من رقمك الجديد صالح للعمل حتى لا تضر بعد ذلك لتغير الرقم ، ايضا عليك التأكد من الرقم القديم لحساب واتس اب الحالي ، ثم اتبع الخطوات التالية .
 
– قم بالدخول الى تطبيق واتس اب ثم انتقل بعد ذلك الى صفحة الاعدادات .
– داخل صفحة الاعدادت انتقل الى الحساب الشخصي و بداخله قم بالضغط على زر ” تغيير الرقم ” .
– ستظهر لك خانتين حيث الاولى بعنوان ” رقم الهاتف القديم ” لادخال الرقم القديم ، و الخانة الثانية بعنوان ” رقم الهاتف الجديد ” لادخال رقم واتس اب الجديد .
– ثم اضغط على زر ” تم ” ، ثم قم بالرجوع الى الصفحة الرئيسية للتطبيق لتجد المحادثات القديمة و جهات الاتصالات .
 
بعد الانتهاء ن نغير رقم واتس اب دون ان تفقد الدردشة او جهات الاتصال عليم ان تعلم فقد تم حذف الرقم القديم بشكل كامل ، و هذا يعني انه اذا قررت ان تقوم بفتح رقم الحساب القديم على جوال اخر فلن تحصل من خلاله على الدردشة القديمة او جهات الاتصال



Create Account



Log In Your Account