غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية في المبيعات المباشرة ومبيعات وخدمات المعارض

2018-05-09 07:23:48


نابلس | اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهرالثلاثاء الدورة التدريبية بعنوان (المبيعات المباشرة ومبيعات وخدمات المعارض ، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم ، ونائبه حسام حجاوي وممثل مؤسسة الرؤية العالمية ايهم ابو بكر ، ومدرب الدورة سائد جروان ، وطاقم الغرفة.
وفي كلمته بالمناسبة ، شكر رئيس الغرفة عمر هاشم الجميع ، وقدم شكره لمدرب الدورة سائد جروان ، كما قدم الشكر لمؤسسة الرؤية العالميةWorld Vision على دعمها الدورة ، واشاد بالتعاون القائم حاليا بين الغرفة ومؤسسة الرؤية العالمية ، والعمل المشترك لصالح الهيئة العامة. كما وجه الشكر للمشاركين والمشاركات بالدورة وهنأهم باجتياز الدورة. وقال هاشم ان الدورة جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني فيها لزيادة كفاءة اعضاء الهيئة العامة ، ورفع مستوى المعرفة ، وتسخير الادوات المختلفة لهم من اجل خدمة منشآتهم ، معتبرا ان الدورات التدريبية هي للحصول على المعارف والمهارات الجديدة ، مؤكدا اهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص للنهوض بمنشآتنا الاقتصادية. وعبر هاشم عن امله في قيام المشاركون والمشاركات في نقل المعارف والمهارات والمعلومات المكتسبة وتطبيقها. وهنأ جميع المشاركين في الدورة ، وقدم شكره لطواقم الغرفة ووحدة التدريب المهني في الغرفة على جهودهم في تنظيم الدورة ، مبينا ان هناك دورات تدريبية قادمة ستعقد قريبا.
واكد ممثل مؤسسة الرؤية العالمية ايهم ابو بكر في كلمته على سعادته واعتزاز المؤسسة بالتعاون مع الغرفة ، موضحا ان المؤسسة معنية بالتعاون مع غرفة تجارة نابلس لخدمة القطاعات الاقتصادية في نابلس ، منوها الى ان دعم الدورة يأتي في سياق رفع كفاءة الشباب العاملين في المنشآت والاعمال الاقتصادية ، وهو احد اهداف مؤسسة الرؤية العالمية العاملة في فلسطين.
من جهته ، عبر سائد جروان عن سعادته في عقد هذه الدورة التدريبية مع الغرفة التجارية واعضائها ، وهذا دليل على تعطش القطاع الخاص وكوادره العاملة لمزيد من التدريب للحصول على معارف ومهارات جديدة خاصة في مجال المبيعات لسد الفجوة بين العلم النظري والتطبيق العملي ، معبرا عن استعداده للتواصل مع المتدربين بعد الدورة ، مشيدا بهم وبمثابرتهم واهتمامهم .
وكان مدرب الدورة سائد جروان قد ركز على العمل على رفع مستوى اداء العاملين في البيع من خلال التركيز على فن بيع المنتجات ، والعمل على التركيز على تطوير مهارات الاتصال الفعالة ومهارات الاتصال الاساسية التي تساعد العاملين على الاتصال الناجح مع الزبائن المتوقعين ، وتمكين العاملين من تقديم عروض ناجحة والقدرة على بيع مختلف المنتجات ، ومساعدة العاملين في تقسيم السوق على وضع خطة تسويقية وخطة زيارات ميدانية ، وبالتالي زيادة ارقام مبيعاتهم و انجاز اهدافهم.
وكانت الدورة قد افتتحت يوم الاحد الماضي في قاعة الغرفة بحضور 20 مشاركا ومشاركة من مسؤولي وموظفي منشآت القطاع الخاص في نابلس.
 
 



Create Account



Log In Your Account