جامعة الأقصى تنظم الحفل الأضخم على مستوى الوطن لتحرير شهادات خريجيها

2018-07-04 07:09:26


غزة | نظمت جامعة الأقصى بخانيونس حفل تحرير شهادات الخريجين، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة د. كمال العبد الشرافي، والسادة أعضاء مجلسي الأمناء والجامعة، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ولفيف من الطلبة الخريجين.
 
وفي كلمته رحب معالي د. الشرافي بالحضور الكريم، مثنياً على جهود القائمين على الحفل، ناقلاً تحيات معالي وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم،حيث هنأ الطلبة الخريجين بهذا العرس الوطني الكبير مبرقاً في الوقت ذاته التحية لأهالي محافظة خانيونسمن منطقة المحررات التي هي برأيه مصدر انبعاث وأمل وإرادة شعب .
 
وأعرب معاليه عن سعادته لتخريج كوكبة من طلاب جامعة الأقصى تحمل العلم لتبني الوطن، مبيناً أن هذا هو العطاء الفلسطيني و الصورة الفلسطينية التي تشير بوضوح إلى أننا شعبُيحب الحياة ويحافظ عليها رغم الآخر الذي يقتل فينا الحياة.
 
و أشار معاليه إلى أن مسيرة الخريجين في شوارع محافظة خانيونس اليوم ما هي إلا استكمالاً لمسيرات وطنية احتضنتها الأرصفة والشوارع ، فاليوم برأيه هو استعراض لسلاح العلم استكمالاً لسلاح الدفاع عن الوطن ، مؤكداً في الوقت ذاته على أن هذا الحفل هو لقاء مصغر لحفل التخرج المركزي الذي ستقيمه الجامعة لجميع الطلبة الخريجين في أوائل أغسطس القادم.
 
من ناحيةٍ أخرى شكر معاليه قيادة الجامعة على قرارها بتحرير الشهادات قائلاً: ( إن هذا القرار نابعُ من ادراك قيادة الجامعة بأن تحرير الأوطان عبثاً إن لم يحرر الإنسان )،مقدراً في الوقت ذاته كل الجهود المبذولة لدعم المسيرة التعليمية في جامعة الأقصى .
 
وفي نهاية كلمته هنأ معاليه الخريجين وأسرهم مؤكداً أن الجامعة ستكون عوناً لهم دوماً من خلال مركزاً خاصاً بمتابعة الخريجين قائلاً:( جامعة الأقصى ستلاحقكم بالخير حتى بعد تخرجكم)، مشيراً في الوقت عينه إلى أن الجامعة ستستمر في تحرير الشهادات حتى نهاية هذا العام.



Create Account



Log In Your Account