اقتصاد: مجموعة "لولو" بصدد افتتاح متاجر خاصّة بالعلامة التجارية لأسلوب الحياة في عدة مواقع في الهند

2018-08-14 06:08:05


دبي | أعلنت اليوم "تايبلز"، الذراع المختصة بتجارة التجزئة المنظمة التابعة لمجموعة "لولو" الدولية، عن توقيعها لاتفاق تعاون استراتيجي مع علامة أسلوب الحياة الصينية "يويوسو" بهدف جلب متاجرها إلى الهند. قام أديب أحمد، المدير العام لشركة "تايبلز" بتوقيع الاتفاقية مع السيدة ما هوان، مؤسسة علامة "يويوسو" التجارية ورئيسة الشركة، خلال حفل أُقيم يوم الاثنين في مدينة ييوو بالصين.
 
تعمل شركة "يويوسو"، التي تتخذ من ييوو مقراً لها، على توفير منتجات أنيقة ورائجة وميسورة التكلفة للحياة اليومية، تتميز بطابعها العملي، وجودتها، وتصميمها وقيمتها. يضم خط منتجات "يويوسو" أكثر من 5,000 منتج، وتتمّ إضافة منتجات جديدة كلّ شهر. وتملك سلسلة المتاجر الكبرى الأنيقة والفارهة أكثر من الف متجر منتشر حول العالم وخبرة تمتد على أكثر من عشرة أعوام في عمليات تجارة التجزئة.
 
تعتزم "تايبلز" افتتاح عددٍمن متاجر "يويوسو" في عدة مواقع بالهند خلال الأعوام الخمسة المقبلة، على أن تُطلق 30 متجراً منها في المدن الرئيسة خلال المرحلة الأولى.
 
وقال أديب أحمد، المدير العام لشركة "تايبلز"، في إطار تعليقه على هذا الاتفاق: "نحن متحمسون لتعاوننا مع ’يويوسو‘ بهدف جلب العلامة التجارية الخاصة بسلسلة المتاجر الكبرى المرموقة والشهيرة عالمياً والمواكبة للموضة السريعة إلى الهند. تمتاز منتجات ’يويوسو‘ ببساطتها، وطبيعتها، وجودتها العالية، وقيمتها الكبيرة. ونحن على ثقة بأنّها ستلاقي إستحسان العملاء الهنود الذواقين".
 
أعلنت مجموعة "لولو" الدولية، وهي الشركة الأم لـ "تايبلز"، في شهر يونيو بأنّها بصدد زيادة صادراتها السنوية المخصصة لمتاجر التجزئة الخاصة بها في الصين والتي تصل قيمتها حالياً إلى 220 مليون دولار أمريكي إلى 300 مليون دولار أمريكي. كما تتطلع مجموعة "لولو" الدولية إلى إنشاء متاجر ضخمة في مدينة ييوو وغيرها من المدن الرئيسة في الصين من خلال استثمار قدره 200 مليون دولار أمريكي.
 
ومن جانبها، قالت السيدة ما هوان، رئيسة شركة "يويوسو"، في هذا السياق: "تعتبر السوق الهندية جزءاً هاماً وحيوياً من السوق العالمية. وتشكل هذه فرصة رائعة لكل من ’يويوسو‘ و’تايبلز‘. نحن على ثقة بأنّ هذا التعاون المتبادل سيتيح لـ ’يويوسو‘ إمكانية جلب الكثير من المفاجآت والسعادة للجيل الجديد في الهند".
.....................................................................................
لمحة عن "تايبلز"
 
تعتبر "تايبلز" الذراع المختصة بتجارة التجزئة المنظمة التابعة لمجموعة "لولو" الدولية العملاقة، وطرحت الشركة في الهند العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجالات الأغذية والمشروبات، والألعاب، وأسلوب الحياة والألبسة. كما قامت الشركة بتوقيع اتفاقيات امتياز رئيسية لاستقدام علامات تجارية مثل "سبرينغفيلد"، و"وومينز سيكريت"، و"تويز ’آر‘ أس"، و"بايبيز ’آر‘ أس" إلى البلاد. بالإضافة إلى ذلك، حصلت شركة "تايبلز" على الحقوق الحصرية لبيع مثلجات "كولد ستون كريمري"، وعلامة "جاليتوز". وقامت، فضلاً عن ذلك، بتطوير علامتين تجاريتين محليتين: "بلومزبيريز" و"بيبرميل". تقوم "تايبلز" حالياً بتشغيل أكثر من 55 منفذ للبيع بالتجزئة حول العالم وتخطط لزيادتها وصولاً إلى 175 منفذاً بحلول عام 2020.
.....................................................................................
لمحة عن "يويوسو"
 
تعتبر "يويوسو" علامة تجارية خاصة بالمتاجر الكبرى المرموقة المختصة بالموضة السريعةوالرفاهية. وتقدّم "يويوسو" أكثر من 5000 نوع من المنتجات عالية الجودة في فئاتٍ تشمل مواد التجميل، والمستلزمات المنزلية، ومستلزمات الموضة، والحقائب الأنيقة، والمستلزمات الرقمية، والقرطاسية والهدايا، والمنتجات الموسمية، والأغذية المستوردة، وغيرها. كما يوجد حاليّاً أكثر من 1000 متجر "يويوسو" في جميع أنحاء العالم..
 
المصدر: إيتوس واير
 
 
 



Create Account



Log In Your Account