نشرة يومية عن الأسرى فى سجون الاحتلال الاسرائيلى تصدرها سفارة فلسطين في الجزائر

2018-10-24 07:56:47


الجزائر|| ذكرت تقارير إعلامية جزائرية ، إن سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الجزائرية شرعت منذ فترة في إصدار نشرة يومية عن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي يثم توزيعها صباح كل يوم على كافة وسائل الاعلام الجزائرية المقروئة والمسموعة والمرئية ، بإشراف مسؤول ملف الأسرى فى سفارة دولة فلسطين ، الاسير المحرر خالد صالح (عز الدين).
وتعد النشرة خلاصة كل ما يصدر وينشر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين وجمعية نادي الأسير الفلسطيني ، اضافة الى كل المؤسسات المختصة والعاملة في هذه القضية في فلسطين، من مؤسسات حقوقية وانسانية ودولية وحزبية ، إضافة لكل ما يكتب من تقارير ومقالات وأخبار في الصحافة الفلسطينية والعربية والاجنبية .
وتقوم سفارة دولة فلسطين بالجزائر ومن خلال المكلف بالملف بتوزيع النشرة ، يومياً على كافة وسائل الإعلام الجزائرية ،اضافة الى الاحزاب والجمعيات ذات الاختصاص القانونى فى مجال حقوق الانسان ، إضافة لنشر جزء مهم من الملف يوميا في وسائل الإعلام والصحافة الجزائرية.
بدوره، ثمنت هيئة شؤون الاسرى والمحررين و نادي الأسير الفلسطيني وتقابة الصخفيين الفلسطينيين والمؤسسات الحقوقية والانسانية ، الجهود التي تبذلها السفارة الفلسطينية في الجزائر، مطالباً جميع سفارات فلسطين بالتحرك لدعم قضية الأسرى.
 
 



Create Account



Log In Your Account