نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل (21) مواطناً من الضفة بينهم طفل

2018-12-05 10:25:29


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء (21) مواطناً من الضفة الغربية بينهم طفل وأسرى محررين.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة سلفيت وهم: عزيز فتاش، وحسام حرب، وسعد مرعي، وكمال حرب. فيما جرى اعتقال لمواطنين من محافظة طوباس وهما: صلاح الدين دراغمة، ورامي أيمن شريدة.
ومن محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال مواطنين وهم: رامي أبو شعيرة، وقصي عيسى، ومواطنين آخرين جرى احتجازهما لعدة ساعات بالقرب من محافظة أريحا وهما: عماد علي عبيات وشقيقه طالب.
يُضاف إلى المعتقلين ثلاثة مواطنين من محافظة قلقيلية وهم: محمد وضاح عناية، وياسر نوفل، ووائل ابتلي، علاوة على ثلاثة مواطنين من بلدة دير نظام في محافظة رام الله والبيرة وهم: محمود خير خطيب (18 عاماً)، وأسامة فراس التميمي (18 عاماً)، ووليد نصار أحمد نصار (18 عاماً)، إضافة إلى المواطن وعد فقها وهو طالب في جامعة بيرزيت.
وذكر نادي الأسير أن مواطناً جرى اعتقاله من ضاحية شويكة في طولكرم وهو مؤمن رسلان عريض، ومواطن من مخيم قلنديا وهو ثائر خالد مطير، وأربعة مواطنين بينهم فتى جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة الخليل وهم: عيسى عماد الطيطي (14 عاماً)، وخالد بدران جوابرة، وماهر الأطرش، وعاطف علي رباع.



Create Account



Log In Your Account